IMG-20180126-WA0007

آيزيك والخالدية في ضيافة مجلس النواب

حضر وفد من منظمة آيزيك العالمية يرافقه أعضاء من جمعية الخالدية الشبابية صباح الثلاثاء قبل الماضي الموافق 23 يناير 2018 الجلسة الأسبوعية الاعتيادية لمجلس النواب، واطلعوا خلال الجلسة على جانب من الممارسة النيابية التي تندرج ضمن التجربة الديمقراطية في مملكة البحرين ومجريات عمل نواب الشعب. ويشار إلى أن البحرين من الدول المتقدمة فيما يتعلق بالشراكة في إصدار القرار بين الحكومة الموقرة وممثلي الشعب من خلال المجلس التشريعي.
وأكد الوفد على أهمية المجلس النيابي كونه المكان الرسمي الصحيح لإيصال صوت الشعب، والجهة التي تكفل الحقوق وتحقق متطلبات واحتياجات المواطنين، وفي ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه عاهل البلاد المفدى حفظه الله، وبفضل الله ثم بفضله تم تحقيق الكثير من الإنجازات والاستجابة للمطالب الشعبية، وجعل مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار من خلال السعي لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية للمواطنين وللمقيمين والزائرين.
وفي ختام الزيارة شكر الوفد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس المجلس على حسن الاستقبال والحفاوة وسعة الصدر، وما يمنحه المجلس لأعضائه من حرية في التعبير عن آمالهم وتطلعاتهم بكل شفافية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com