Untitled-1

أحفاد سمو رئيس الوزراء يرعون احتفال تكريم رواد العمل الوطني

رفع السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى على إصدار كادر الإعلاميين تكريماً لهم بمناسة يوم الصحافة، وجاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي للمحافظة.
كما أشاد المحافظ بالمتاحف الوطنية التراثية التي أنشئت في بيوت بعض المواطنين، والتي تعكس موروث التراث القديم والرغبة والحرص على المحافظة عليه، وهنأ المحافظ والحضور كذلك بإصدار العدد الأول من مجلة (أنتيك) والتي تختص بشؤون الهوايات وحفظ التراث البحريني الأصيل، والتي تصدر عن جمعية البحرين لهواة طوابع البريد كل ثلاثة شهور.
ومن جانبه شدد السيد حافظ عبدالغفار رئيس تحرير المجلة على أهمية مشاركة الأفراد والمحبين في الحفاظ على التراث الوطني والتشجيع على ذلك.
وخلال المجلس ناقش المحافظ والرواد أسباب الحريق الذي شب في أحد المخازن المكشوفة في سوق المحرق القديم مساء الخميس الماضي، وأشار المحافظ إلى أهمية تشكيل مجلس أو كيان من أصحاب المحلات والمتاجر المتواجدة في السوق لمناقشة كل ما يتعلق بأمور السوق.
ومن جانبه تحدث السيد شريدة مبارك شريدة فأشار إلى خطورة المخازن والكراجات في منطقة عراد والتي تشكل كارثة في حالة اندلاع أي حريق بها لا سمح الله نظراً لوجود المواد القابلة للاشتعال بسرعة، وأكد على ضرورة نقل هذه الكراجات إلى مكان بعيد عن المناطق السكنية.
وبمناسبة الحفل الذي يقام سنوياً في شهر رمضان المبارك لتكريم رواد العمل الوطني العاشر والطلبة المتفوقين، أكد المحافظ بأن المحافظة ستتشرف كعادتها كل عام برعاية أحفاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وأنجال سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء لرعاية هذه الاحتفالية.
وكذلك أشاد المحافظ والحضور بمبادرة السيد جاسم بوطبنية بتكريم خمسة وعشرين عاملاً من الشركات والمؤسسات في يوم العمال بمجلسة تقديراً لهم ولدورهم الكبير في المساهمة في إبراز مكانة مملكة البحرين محلياً ودولياً.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com