FBL-WC-2018-COL-ECU

أزمة بين كولومبيا وريال مدريد بسبب إصابة رودريغيز

النبأ: الأناضول

نشبت أزمة بين الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، ونادي ريال مدريد الإسباني بسبب المهاجم جيمس رودريغيز وضمه لقائمة المنتخب التي ستشارك في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.
ووفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن الخلافات بين الطرفين ليست جديدة على الساحة، لكنها بدأت في الصيف الماضي، عندما طلب الاتحاد الكولومبي اللاعب للمشاركة في كوبا أمريكا المئوية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلن ريال مدريد أنه يريد اللاعب من أجل إجراء عملية جراحية في كتفه.
وأضافت الصحيفة، أن الأزمة تفاقمت هذه المرة بعد إصرار الاتحاد الكولومبي على سفر رودريغيز إلى كولومبيا رغم إصابته قبل المباراة الأخيرة للفريق أمام إيبار وغيابه عنها.
ووفقًا للمصدر فإن الاتحاد الكولومبي يصر على مشاركة اللاعب الثلاثاء المقبل أمام أورغواي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
وأعلن النادي الملكي في بيان له على موقعه الإليكتروني، منذ أيام أن رودريغيز يعاني من إصابة في الصف الأول للعضلة النعلية في ساقه اليسرى، غاب على إثرها عن لقاء إيبار في الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بعد أن كان اسمه ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة.
ويحتل المنتخب الكولومبي المركز الرابع في التصفيات برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أورغواي المتصدر، ونقطتين عن البرازيل والأرجنتين.
ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يشارك في التصفيات 10 منتخبات، ويتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com