MARCH-1

أسواق المنتزه تقيم مهرجاناً ترويجياً بمناسبة ذكرى افتتاحها السنوية الـ«33»

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة والثلاثين لافتتاحها تقيم أسواق المنتزه مهرجاناً ترويجياً كبيراً خلال الفترة من 26 مارس لغاية 10 يونيو 2017، تقدم خلالها لزبائنها جائزة كبرى نقدية بقيمة 3333 ديناراً، كما تتضمن العروض الترويجية جوائز قيمة يتم السحب عليها ثلاث مرات خلال هذه فترة العرض، وذلك في التواريخ التالية: 13 أبريل، 14 مايو و15 يونيو، وبموجب ذلك يتم توزيع 144 جائزة في كل سحب، ويشمل السحب الأخير السحب على الجائزة النقدية الكبرى.
وتتمثل جوائز العرض الترويجي بجانب الجائزة الكبرى في التالي:
• 333 كوبون مشتريات قيمة كل كوبون 33 ديناراً.
• 33 كوبون خصم من سفريات المنتزه قيمة كل كوبون 33 ديناراً.
• 33 من الأجهزة الذكية المنوعة (هواتف نقالة وألواح إلكترونية).
• 33 من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المنوعة.
وأكد المدير التنفيذي لمجموعة المير السيد عبدالله نور أن الهدف من مثل هذه الفاعليات هو خدمة الزبائن بصورة أفضل وتوفير العديد من الفرص التسويقية الرابحة إلى جانب منحهم قيمة إضافية عند تسَوُّقِهم بأسواق المنتزه، إضافة إلى الأسعار الخاصة والمخفضة على العديد من البضائع الأساسية.
من جهته، أشار السيد خالد جناحي مدير العلاقات العامة بالمجموعة إلى أن أسواق المنتزه تعتبر أكبر سلسلة أسواق كبرى بمملكة البحرين، ومن خلال فروعها الـ12 تعتبر المكان المفضل للتسوق للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وهي تحرص جاهدة أشد الحرص على تحقيق شعارها (سنظل الأقرب إليكم).
جدير بالذكر أن المجموعة ستقوم قريباً بمشيئة الله تعالى بافتتاح فرع جديد لها في منطقة الحد، وفرع آخر في منطقة الرفاع، من ضمن خطتها في التوسع في فتح سلسلة (المنتزه إكسبرس).

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com