DSC_9203

أطفال «جيبك» يزورون المسنين

ضمن مبادرات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) لغرس ثقافة التطوع وخدمة المجتمع لدى موظفيها والعاملين فيها وأبنائهم، قامت لجنة الأنشطة الاجتماعية بالشركة مؤخراً، بتنظم زيارة ضمن البرنامج الصيفي لأبناء الموظفين والعاملين إلى دار بنك البحرين الوطني لرعاية المسنين، وذلك لمشاركة المسنين الفرحة والبهجة.
وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركةعن بالغ شكره لرئيس وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة الإنسانية التي تزرع في أبنائنا ثقافة التطوع والروح الإنسانية وتشجعهم على حب الغير، مؤكداً أن إدارة الشركة حريصة على ترسيخ القيم الإنسانية والأخلاقية ليس لدى موظفيها والعاملين فيها فحسب، بل وكذلك لدى أبنائهم، معتبراً هذه المبادرة جزءاً من برامج الشراكة المجتمعية.
كما أعرب عن سعادته بهذه المبادرة التي تسهم في رد الجميل لهذه الفئة الغالية والتي ساهمت بجهدها في بناء وطننا البحرين وازدهارها، وتستحق منا اليوم كل دعم ومساندة، وامتدح الرعاية والخدمة المتميزة التي تقدمها الدار لرعاية المسنين، والتي نالت بسببها سمعة طيبة على مستوى مملكة البحرين.
وأضاف بأن المشاركة في الأنشطة الصيفية تعمل على تحفيز الطلاب لتجربة أشياء جديدة ونافعة، وستسهم البرامج الأنشطة الصيفية التي ترعاها الشركة في توفير أوقات ممتعة للمشاركين تتسم بالكثير من الفرح بعيداً عن الضغوط اليوميّة، وتتيح لهم تكوين صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.
وفي ختام تعليقه، وجه رئيس الشركة الدعوة لأولياء أمور الطلبة بالحرص على إلحاق أبنائهم ببرامج الأنشطة الصيفية التي تنظمها الشركة لِما لها من فوائد جمَّة أبرزها المساهمة في بناء الثقة بالنفس عبر التفاعل مع الآخرين مما يكسبهم الخبرة ويُحَسِّن من احترامهم لأنفسهم وللآخرين ويوفر لهم تعلم مهارات جديدة تضيف الكثير لشخصياتهم وتعود عليهم بالنفع والفائدة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com