الانتخابات

أمانة «المنبر الإسلامي» تقرر تشكيل لجنة لدراسة نتائج الانتخابات

قررت الأمانة العامة لجمعية المنبر الوطني الإسلامي تشكيل لجنة لدراسة نتائج انتخابات 2018، وجميع الظروف والملابسات المحيطة بها وأسباب عدم وصول أي من مرشيحها للبرلمان.
جاء ذلك في رسالة من أمين عام الدكتور علي أحمد عبدالله إلى الإخوة والأخوات أعضاء الجمعية العمومية حول نتائج الانتخابات الأخيرة.
وقال الدكتور علي “اتوجه إليكم بهذا الخطاب بعد الانتخابات النيابية والبلدية والتي لم يحالف التوفيق فيها جميع مرشحينا بعد تحالف العديد من العوامل المتداخلة والمختلفة، والتي من بينها ما هو داخلي متعلق بالجمعية وما هو خارج إطار الجمعية”.
وبارك للقيادة الحكيمة والشعب البحريني الكريم بنجاح العملية الانتخابية، كما تقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في الانتخابات النيابية والبلدية، وتمنى لهم التوفيق والسداد لِما فيه خير البلاد والعباد، كما شكر كل من شارك بترشيح نفسه ولم يحالفه التوفيق لكنه بذل من جهده وماله ما بذل إيماناً منه بالمسؤولية تجاه الوطن والشعب.
وأردف “أتقدم بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان لجميع مرشحينا وفِرَقِهم الانتخابية الذين بذلوا مجهودات هائلة وقدموا أداءً مشرِّفاً حظي بالاحترام والتقدير من منافسيهم ومن الجميع، فجزاهم الله خير الجزاء على ما قدموه وجعله في ميزان حسناتهم”.
وأكد أمين عام الجمعية على احترامه للنتائج النهائية للعملية الانتخابية، وشكر كل مَن صوَّت لمرشحي جمعية المنبر الوطني الإسلامي، مضيفًا القول “فصوتهم وسام على صدورنا وانحياز لرؤيتنا وتوجهاتنا، ونعاهدهم على التزامنا بالمبادىء التي انتخبونا من أجلها مهما كانت النتائج والمتغيرات”
وقال إن الأمانة العامة للمنبر قررت تشكيل لجنة لدراسة نتائج الانتخابات وجميع الظروف والملابسات المحيطة بها وأسباب الخسارة من أجل رفع تقرير بالنتائج والتوصيات إلى إدارة المنبر التي من المقرر انتخابها في مارس المقبل لاتخاذ ما يلزم من قرارات بشأنها.
وأضاف “البرلمان بالنسبة لنا ليس غاية بل هو وسيلة من وسائل كثيرة للعمل للمصلحة العامة، وسنواصل العمل من خلالها ملتزمين بطريق الحق والعدل وحب الخير لمملكة البحرين العزيزة ولشعبنا الكريم، سائلاً الله العلي القدير أن يثبِّتنا دوماً على الحق والعدل في مواصلة رسالتنا بما تيسر لنا من الوسائل المتاحة، والله الموفق والمعين”.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com