IMG_0392

أهالي المحرق: المطلوب هو الحزم والحسم مع من احتل سواحلنا

أعرب جمع من أهالي المحرق عن استيائهم من بقاء العشيش على سواحل المحافظة، في ظل وجود القوانين التي تمنع بناء وبقاء تلك المظاهر التي حرمت الأهالي والزوار من الاستمتاع بسواحل المحرق الجميلة، مطالبين الجهات المعنية بتطبيق القوانين، ومؤكدين على أن المسؤول الذي لايطبق ولاينفذ القوانين التي تصب في خدمة الوطن والمصلحة العامة عليه الرحيل وترك منصبه لمن هو أجدر منه.
جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي يعتبر بمثابة البرلمان المصغَّر، والذي يطرح فيه الأهالي ملاحظاتهم واقتراحاتهم، كما أعربوا عن أمنياتهم بأن تشهد المحافظة مشاريع عملاقة من قبل القطاع الخاص والمستثمرين، وأن يدعم المجلس البلدي والبلدية تلك المشاريع.
وخلال لقاء المجلس عرض السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق نتائج اجتماع المحافظين مع معالي وزير الداخلية، والذي وجه معاليه فيه إلى دراسة مقترح تشكيل مجلس للأعيان في كل محافظة كمجلس استشاري يعمل على ترسيخ الطابع الاجتماعي ويسهم في تعزيز آليات التواصل البَنَّاء وتفعيل منهجية الشراكة المجتمعية. وقد رحب الأهالي والحاضرون بهذا المقترح، وقدموا الشكر والتقدير إلى معالي وزير الداخلية على طرحه، مؤكدين بأن معاليه سَبَّاق إلى مثل هذه المبادرات المميزة التي تسهم في رقي المحافظة وأهاليها الكرام.
من جانب آخر، أكد المحافظ بأن المحافظة وبالتعاون مع بلدية المحرق ستنظم احتفالاً مميَّزاً بسوق المحرق بمناسبة احتضان مملكة البحرين لسباق (الفورملا واحد)، وسيشتمل على العديد من الفقرات التي تناسب كافة أفراد العائلة وتحظى بقبول الجمهور، مقدِّما الدعوة إلى المواطنين وزوار البحرين لحضور هذه الفاعليات التي ستقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق للسابع عشر من شهر أبريل الجاري بدءاً من مقر الألعاب الذهنية بسوق المحرق.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com