30 mar

أهالي المحرق ينتقدون مظهر شارع «ريَّة» غير الحضاري

خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي شهد حشداً من المواطنين والشخصيات، عبر أهالي المحافظة عن استيائهم من المظهر غير الحضاري لشارع رَيَّه الحيوي المتجه إلى قلالي والتلوث البيئي على الشارع ذاته الناتج عن تمدد ظاهرة الزرائب، معربين عن عدم رضائهم من الوضع الراهن ولاسيما ارتفاع الكثافة السكانية وتزايدها يوماً بعد يوم بقلالي التي صارت مدينة والقرى والمناطق المجاورة ولاسيما أنها محاذية لسور مطار البحرين الدولي من الشمال والشرق فضلاً عن وجود مقبرة المنطقة والمسجد المحاذي لها ومن ثم منازل المواطنين.
وفي السياق طالبوا هيئة الكهرباء والماء بالعمل على صيانة محطات الكهرباء قبل فصل الصيف تجنباً للانقطاع الكهربائي الذي يحدث غالباً بسبب توقف تلك المحطات عن العمل نتيجة لِما تواجهه من حِمل كهربائي وتطاول أمد صيانتها.
وخلال الجلسة أثنى المحافظ السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي والأهالي على وحدة الصف العربي الذي أعاد للأمة العربية والإسلامية مكانتها، مؤكدا بأن أصحاب الجلالة والسمو والفخامة زعماء الدول العربية قادرون على تجسيد الوحدة الحقة لِما فيه خير ومصلحة الشعوب.
وجدد المحافظ دعوته إلى الأندية والمدارس والمراكز الاجتماعية بفتح أبواب صفوفها وصالاتها الرياضية للطلبة خلال فترة الإجازة الصيفية وتنظيم برامج ثقافية ورياضية وتنشيطية متنوعة ودروس تقوية بغية شغْل أوقات فراغ الشباب من الجنسين بما يعود عليهم بالنفع، علماً بأن جهاز المحافظة يمتلك قاعدة بيانات لعدد كبير من المدرسين الراغبين في تقديم الدروس والمحاضرات التطوعية خلال فترة الصيف.
فيما عبر الأهالي عن تلبيتهم لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بالحرص على وحدة الجبهة الداخلية والتصدي للعابثين بأمن الوطن واستقراره، مؤكدين أنهم جميعاً جنود مخلصون للوطن العزيز وقيادته الرشيدة.
هذا وقد استضاف المجلس الأسبوعي للمحافظة الأستاذ الفاضل أحمد جعفر البناء مدير مدرسة المحرق الثانوية للبنين والأستاذ أحمد عادل علي وعدداً من طلاب المدرسة، واطلع الطلاب خلاله على ما تطرح في المجلس من موضوعات تهم الوطن والمواطنين، وتقدموا بعدد من المقترحات القيمة الخاصة بمرحلتهم السنية ومتطلباتهم وخاصة خلال فترة العطلة الصيفية، ونالت مقترحاتهم استحسان الحضور الذين تفاعلوا معها وأكدوا على أهمية وجدوى العمل بها، مقدمين الشكر في الوقت ذاته لمعالي وزير الداخلية على توجيهات الوزارة بإقامة المعسكر الصيفي السنوي الذي أضاف الكثير للمنتسبين إليه.
وأكدت محافظة المحرق أنها ستواصل دعوة الطلبة لمجلسها الأسبوعي للاطلاع على ما يطرح فيه من أمور تهم المواطنين بمن فيها أبناؤهم الطلبة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com