2342

“الإصلاح” تبحث التعاون مع الأوقاف السنية في مجال الاهتمام بحفَظة القرآن الكريم

قام وفد من مجلس إدارة جمعية الإصلاح يتقدمهم فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن أحمد الشيخ نائب رئيس الجمعية بزيارة للشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس الأوقاف السنية، بمرافقة عدد من حفَظة كتاب الله من المكرمين المائة في حفل (تاج الوقار) لتخريج 100 حافظ وحافظة للقرآن الكريم الذي أقامته واحات القرآن الكريم بالجمعية مؤخرًا تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.
وخلال اللقاء عبر نائب رئيس الجمعية عن بالغ الشكر والتقدير لإدارة الأوقاف السنية على دورها في تنمية وتطوير سُنَّة الوقف بمملكة البحرين، وتعاونها المستمر مع الجمعيات في المملكة لِما فيه خير وصلاح البلاد واضطلاعها بأدوار مهمة وفاعلة في خدمة بيوت الله تعالى.
وأكد الدكتور عبداللطيف على ضرورة تكاتف جميع الأجهزة الرسمية والمؤسسات الأهلية في تبَنِّي تربية الأجيال على المنهج الوسطي القائم على الاعتدال ونبذ العنف والتطرف. كما ثمَّن جهود الإدارة في خدمة القرآن الكريم من خلال احتضانها لمراكز واحات القرآن الكريم وغيرها من مراكز تعليم القرآن الكريم في البحرين.
من جهته، أشاد رئيس مجلس الأوقاف السنية بالدور البارز الذي تقوم به جمعية الإصلاح في مجال تحفيظ القرآن الكريم، وأعرب عن إعجابه بحفل (تاج الوقار) الذي أقامته واحات القرآن الكريم بالجمعية لتخريج 100 حافظ للقرآن الكريم من الذكور والإناث والذي رعاه عاهل البلاد المفدى حفظه الله، مؤكداً في الوقت نفسه على دور الجمعيات الرائدة في البحرين في تعزيز التلاحم والتعاون بين أفراد المجتمع عبر العمل الدعوي والثقافي والخيري.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com