1

الإصلاح تصدر تقريرها السنوي للعام 2017/2018

أصدرت جمعية الإصلاح مؤخرًا تقريرها السنوي للعام 2017/2018، وتضمن إنجازات قطاعات ولجان الجمعية الإصلاح للفترتين المذكورتين. وسلط التقرير الضوء على إنجازات مجلس الإدارة للدورة الماضية والجهود التي بذلها لتطوير العمل ووضع الاستراتيجيات، فضلاً عن الإنجازات الخيرية التي كانت نتاج جهود لجنة الأعمال الخيرية في الجمعية والتي كان لها الأثر الكبير داخل مملكة البحرين وخارجها من خلال مشروعاتها التنموية.
وكذلك إنجازات الاتصال المؤسسي المتمثلة في جهود اللجنة الإعلامية. وبضاف إلى ذلك نشاط القطاع الطلابي المتمثل في مشروعات: واحات القرآن الكريم، والبذور الصالحة، والمعالي، ونادي الفتيات. ونشاطات القطاع الشبابي المتمثلة في منتدى الجامعيين وبيت الإبداع.
كما تطرق التقرير إلى بيان جهود إدارة العمل النسائي في المجتمع والمتمثلة في برامج فروع الجمعية، وإصلاح للإرشاد الأسري.
وبين التقرير كذلك الدور الفاعل لمتحف الإصلاح ومكتبة مبارك الخاطر، وجهود فروع جمعية الإصلاح الستة.
وفي كلمته في التقرير السنوي قال الشيخ الدكتور عبداللطيف بن أحمد الشيخ رئيس الجمعية: «غدت مسيرة الإصلاح تتلألأ في طريق تحقيق أهدافها ورؤيتها في خدمة الدين والوطن، متمسكة بالقرآن الكريم والسنة المطهرة وبخطها الوَسَطِي الثابت والبيِّن، والذي قطعت على نفسها عهدًا أن تسير عليه طيلة مسيرتها في خدمة الدين الحنيف والبحرين الحبيبة، وهذا ما خطَّه بيمناه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رحمه الله، المؤسس البارز لجمعية الإصلاح، والذي أكد في أكثر من مناسبة على حرص الجمعية على الاستمرار في منهجيتها في العمل الخيري وتربية النشء والشباب على الخط الإسلامي المعتدل ونبذ التطرف وتعزيز معاني الانتماء وحب الوطن في نفوسهم».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com