عبداللطيف الشيخ

الإصلاح تُهنىء السعودية بنجاح موسم الحج

هنأ الشيخ الدكتور عبداللطيف الشيخ رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح المملكة العربية السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا على نجاح موسم حج عام 1438هـ، مشيدًا بالجهود المتميزة التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم.
وقال نائب رئيس الإصلاح: “نثمن بكل إجلال وتقدير جهود المملكة العربية السعودية في تسهيل إجراءات الحج لهذا العام، وحرصها الكبير على أداء الحجاج لمناسك حجهم بيسر وطمأنينة وسكينة، الأمر الذي برز جليًا من خلال التنظيم المتقن والجبار لحركة تنقل الحجاج من المشاعر المقدسة، وسهولة وصولهم لمناطقهم، وتوفير الخدمات اللازمة لهم”.
كما أثنى نائب الإصلاح على جهود رجال الأمن السعودي في توفير الأمن اللازم للحجاج، الأمر الذي يؤكد قدرة المملكة العربية السعودية على حسن إدارة هذا التجمع البشري الكبير، وتوفير الأجواء الإيمانية المناسبة لكي يؤدي الحجاج مناسكهم بيسر وسهولة.
داعيًا المولى الكريم أن يثيب جميع القائمين على شؤون الحج في المملكة العربية السعودية ورجال الأمن خير الجزاء على سهرهم لراحة حجاج بيت الله الحرام، سائلًا الله عز وجل أن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يجعله حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا وسعيًا مشكورًا.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com