الضفة الغربية

الاحتلال الصهيوني يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الاثنين (13 أغسطس 2018)، أحد عشر مواطنا فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمات لأنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وأعلن جيش الاحتلال في بيان صادر عنه، أنه قواته اعتقلت أحد عشر فلسطينيا ممن وصفهم بـ”المطلوبين”، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية، وفق ادعاءاته.
وقال البيان، حسب وكالة (قدس برس)، إن القوات الصهيونية صادرت مبالغ مالية تقدّر بآلاف الشواكل خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، بدعوى ارتباطها بالفصائل الفلسطينية، كما صادرت سلاح وذخيرة في رام الله.
وطالت الاعتقالات في الضفة الغربية؛ القيادي في حركة “حماس” نزيه أبو عون ونجله إسلام بعد مداهمة منزل العائلة في بلدة جبع (قضاء جنين)؛ وهما أسيران محرران قضيا عدة سنوات في معتقلات الاحتلال.
واعتقل جيش الاحتلال مواطنا فلسطينيا من مدينة قلقيلية، واثنين من بلدة بيت فجار (قضاء بيت لحم)، ومثليهما من بلدة بيت كاحل (قضاء الخليل)، وآخرَين من بلدة القبيبة (شمال القدس) وبلدة الزبابدة (قضاء جنين).
وفي السياق ذاته، سلّمت قوات الاحتلال إخطارا بهدم منزل عائلة الشهيد محمد دار يوسف في قرية كوبر برام الله، منفذ عملية الطعن في مستوطنة “آدم” الشهر الماضي، والتي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخرين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com