اعتقالات فلسطينية

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس (16 أغسطس 2018)، 12 مواطنًا فلسطينيًا إثر حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
وأقرّ جيش الاحتلال في بيان صادر عنه، نشرته (قدس برس)، باعتقال قواته لـ 8 فلسطينيين ممن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة ضد أهداف صهيونية.
وأعلن الاحتلال عن مصادرة 100 الف شيقل (28 ألف دولار أمريكي) من منازل فلسطينية في مدينتي رام الله ونابلس، بزعم ارتباطها بدعم المقاومة، وفق ادعائه.
وفي القدس، اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم السيدة “نسرين دويات”؛ وهي زوجة النائب في المجلس التشريعي المبعد عن المدينة، أحمد عطون، عقب دهم منزلها في بلدة صور باهر جنوب القدس.
كما اعتقلت قوة عسكرية صهيونية الشاب ثائر الفاخوري وشقيقه قبل يوم واحد من زفافه، بالإضافة إلى الشاب محمد عبيد نجل الأسير المقدسي أحمد عبيد من بلدة العيسوية.
وفي الضفة الغربية، طالت الاعتقالات شابين من مخيم الجلزون شمال رام الله، وثالث من مخيم “عقبة جبر” بأريحا، وآخر من بيت لحم، فضلا عن اثنين من بلدتي تل (قضاء نابلس) وعزون (قضاء قلقيلية).
واندلعت فجر اليوم مواجهات في مخيم “عقبة جبر” بأريحا، ونفذ الاحتلال مداهمات في بيتونيا برام الله وترقوميا بالخليل.
كما استدعت سلطات الاحتلال الأسير المقدسي المحرر رجائي الحداد، من سكان القدس القديمة، للتحقيق معه بمركز “المسكوبية” غربي المدينة، علماً أنه أمضى في الأسر ٢٠ عاما وتحرر منه قبل عدة أشهر.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com