dsc_8755

البتروكيماويات تحتفل بالذكرى السنوية السابعة والثلاثين لتأسيسها

برعاية الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة، أقامت الشركة احتفالها السنوي السابع والثلاثين بقاعة الغزال بفندق ريتز كارلتون بالمنامة مساء يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر الجاري وفي حضور مكثف شمل أعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس وأعضاء نقابة عمال الشركة وموظفي الشركة والمتقاعدين منها.
وشهدت الاحتفالية استعراضاً لمنجزات الشركة التي حققتها خلال العام الحالي 2016، والجوائز التي حصلت عليها بفضل الله ثم بفضل جهود ومهنية النخبة المتميزة من العاملين والعاملات فيها الذين تفخر بهم الشركة والذين تمكنوا من استيعاب وتنفيذ الاستراتيجيات والسياسات المتوازنة التي وضعها مجلس إدارة الشركة، الأمر الذي أسهم في تجاوز التحديات التي تشهدها الأسواق العالمية على جميع المستويات.
وقد تقدم الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة في كلمة له بهذه المناسبة بعرض الإنجازات التي تم تحقيقها خلال هذا العام، والتي تتحدث عنها الأرقام، فبفضل الله وتوفيق منه. كما استعرض الدكتور جواهري الجوائز والشهادات المحلية والعالمية التي نالتها الشركة.
كما تم خلال الحفل تكريم عدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين تقديراً لجهودهم المخلصة التي بذلوها خلال عضويتهم في مجلس إدارة الشركة.
وعقب ذلك قام أعضاء مجلس إدارة الشركة بتكريم العاملين المتميزين الذين أظهروا قدراً كبيراً من الجد والإخلاص في العمل خلال السنة الحالية، وكذلك الموظفين الذين أتموا سنوات طويلة من الخدمة المتواصلة. وفي ختام الاحتفال حضر الجميع مأدبة العشاء الكبرى التي أقيمت بهذه المناسبة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com