DMaovXZX0AAoyz5

«جمعية مناصرة فلسطين» – البحرين – تشيد بصوت مرزوق الغانم وشجاعته في نصرة فلسطين

تلقت جمعية مناصرة فلسطين بكثير من الإكبار الخبر الذي سبق جميع الأخبار وخصوصا في وسائل التواصل الاجتماعي للموقف المشهود والصوت الحر لمعالي رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وإجباره وفد الكيان الصهيوني للانسحاب من اجتماع البرلمان الدولي المنعقد في مدينة سانت بطرسبرج الروسية في الفترة من ١٤ حتى ١٨ أكتوبر الجاري.

إن شعوب العالم الإسلامي من أقصاه إلى أدناه قد سرّها ما قام به رئيس مجلس الأمة الكويتي باعتبار موقفه قلّ نظيره هذه الأيام. وقد ذكرنا موقفه بمواقف العظماء من الزعماء الذين لم يكونوا يخافون في الله لومة لائم في بيان إجرام الكيان الصهيوني.

وإذا كان استقبال الخبر قد صار بهذه الغبطة على مستوى العالم الإسلامي فإن الفرحة كانت مضاعفة في الداخل الفلسطيني وقد شعر أهلنا هناك بأن العالم الإسلامي وشعوبه مازالت تذكرهم ولن تنساهم مهما طال ليل الألم والظلم تحت نير الاحتلال الغاشم وكيانه اللقيط.

وإن جمعية مناصرة فلسطين إذ تشيد بهذا الصوت الشجاع وغير المستغرب على الشعب الكويتي وممثليه في مجلس الأمة وتشيد كذلك بالأصوات الحرة التي كانت لها مواقف مماثلة في نفس الاجتماع لممثلتي البرلمان التونسي والأردني لتستنكر وبكل أسف صمت بقية المشاركين في الاجتماع المذكور من ممثلي الدول العربية والإسلامية مما يظهر التباين الكبير بين هؤلاء المشاركين مع من يمثلونهم من شعوب العالم العربي والإسلامي.

سيذكر التاريخ في صفحاته المضيئة لمرزوق الغانم موقفه الشريف عبر الزمن ولسنوات طوال قادمة كما سيذكر أولئك المتخاذلين عن نصرة إخوانهم في فلسطين في صفحاته السوداء.

وستبقى فلسطين قضية المسلمين الأولى ولن تنساها الشعوب الحرة أبدا.

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الموافق ٢ صفر ١٤٣٩.
المحرق

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com