التنمية الإقتصادية

«التنمية الاقتصادية» يشيد ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية

في إطار سلسلة اللقاءات المعدة للمشاركين في برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، التقى أمس الثلاثاء السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الإقتصادية بمنتسبي الدفعة الرابعة بالبرنامج لتعريفهم بدور المجلس في استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى مملكة البحرين والهادفة للمساهمة في خلق وتوفير الفرص الوظيفية النوعية في السوق المحلي.
وأشاد ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، وما يوليه من اهتمام وحرص في صقل الكوادر الحكومية الشابة وتعريفهم عن قرب على آلية صنع وتنفيذ السياسات والبرامج الحكومية، الأمر الذي سيساهم في تعزيز قدراتهم ومهاراتهم بما يخلق جيلاً قادراً على مواصلة تقديم كل ما من شأنه رفد العمل الحكومي، ودفع عجلة النمو والازدهار في البلاد.
وخلال اللقاء، قدم الرميحي شرحاً مفصلاً حول جهود ومبادرات المجلس لاستقطاب وتشجيع الاستثمارات للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل النوعية في السوق المحلية وفقاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030.
كما تحدث عن القطاعات الاقتصادية التي يركز المجلس على تطويرها لتعزيز مساهمتها في الاقتصاد الوطني عبر استقطاب المزيد من الاستثمارات فيها والتي تشمل الخدمات المالية، والسياحة وتقنية المعلومات والاتصالات والتصنيع والنقل والخدمات اللوجستية.
ودعا منتسبي البرنامج للاستفادة منه البرنامج ومن المباشرة مع المسؤولين وصناع القرار في الجهات الحكومية بما يضمن تطوير مهاراتهم الأساسية في طرق البحث والتحليل والقيادة والذي سينعكس على تطوير العمل الحكومي في مختلف المؤسسات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com