الحكمة الدولية

الحكمة الدولية تحصد المركز الأول في مسابقة منتدى ومعرضِ التجارة الإلكترونية

تحتَ رعايةِ معالي السيد زايد راشد الزياني وزيرِ الصناعة والتجارة والسياحة، شاركَ طلبة مدرسةِ الحكمةِ الدولية في النسخة الأولى من منتدى ومعرضِ التجارةِ الإلكترونيّةِ لطلبةِ المدارسِ الثّانويّةِ 2019 الّذي عُقِدَ في نُصُبِ ميثاقِ البحرينِ الوطنيّ بمنطقة الصخير يومَ الأربعاء الموافق 27 مارس 2019،.
تتوافقُ هذه المبادرةُ مع رؤيةِ وتوجّهاتِ مملكةِ البحرين في بناءِ اقتصادٍ منتجٍ، قادرٍ على المنافسةِ دوليًّا من خلالِ تطويرِ القطاعِ الخاصّ والأفرادِ والمؤسّساتِ، وتمكينِها من ممارسةِ دورِها الوطنيّ في تعزيزِ التّنميةِ الاقتصاديّةِ.
وقد فام أربعةٌ من الطلبة الخرِّيجين بإنشاءِ موقعِ (الدّروسِ الخصوصيّةِ عبرَ الإنترنت) الّذي يهدفُ إلى تزويدِ المُستخدِمين بجلساتٍ تعليميّةٍ مباشرةٍ عبرَ الإنترنت باستخدامِ خدمات ِSkype، بحيث يمكنُ للمستخدمين حجزُ الجلساتِ في توقيتِهم المناسبِ، ووَضْعِ اللّمساتِ الأخيرةِ على عمليّةِ الدّفعِ عبرَ الإنترنت. هذا ومايزالُ الطّلبةُ يتطلّعون إلى تحسينِ موقعِهم الإلكترونيّ الخاصّ بهم عن طريقِ إضافةِ خدماتٍ متقدّمةٍ للمستخدمين ذوي الإعاقةِ.
وبجدارةٍ فائقةٍ، حازَ مشروع (الدّروسُ الخصوصيّةُ عبرَ الإنترنت) على المركزِ الأوّلِ كأحدِ أفضلِ المشاريعِ في قطاعِ التّعليمِ عبرَالإنترنت، وتمَّ تكريمُ الطّلبةِ من قِبَلِ معالي الوزيرِ.
وقد تمَّ اختيارُ مشروعٍ آخرَ؛ ليكونَ جزءًا من معرضِ التّجارةِ الإلكترونيّةِ؛ وهو موقعَ (القرطاسيّة عبرَ الإنترنت)، الّذي يهدفُ إلى تزويدِ المُستخدمين بمجموعةٍ متنوّعةٍ من المشاريعِ والموادّ الجاهزةِ لأنواعٍ مختلفةٍ من المشروعاتِ، مثلِ العلومِ والجغرافيا والبخارِ. إذ يمكنُ للمستخدمين اختيارُ مشروعٍ وطَلَبُ الموادّ، وحتّى تخصيصُ مشاريعِهم الخاصّةِ، كما ستتوفر خاصية الدّفعُ عبرَ الإنترنت مع رسومِ التّوصيلِ المجّانيّةِ.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com