الحكمة

الحكمة للمتقاعدين تعمل على إصدار بطاقة «سما» لتخفيضات العلاج الصحي‎

النبأ: منصور الصعيدي

أعلن السيد سعيد عباس السماك نائب رئيس جمعية دار الحكمة للمتقاعدين والمنسق لمشروع (سما حكمة) بأنه تم التوقيع مؤخراً، من قبل معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين رئيس المجلس الأعلى للصحة، والأستاذة أريج الخان الرئيس التنفيذي لشركة (سما) لبطاقات التخفيض الصحي على اتفاقية التخفيض الشاملة لمجموعة واسعة من المستشفيات والمراكز العلاجية الخاصة في مختلف المحافظات بمملكة البحرين.
وتشتمل بطاقة (سما) للتخفيضات الصحية على قائمة واسعة من التخفيضات العلاجية للأمراض البسيطة والمستعصية وعلاجات كبار السن والعيون والأشعة والأسنان والتجميل بما فيها الإقامة. والعمليات بالمستشفيات تتراوح بين 50 إلى 10% من التكلفة الفعلية، وبإمكان أسرة المتقاعد أو المتقاعدة من حاملي بطاقة (سما) الاستفادة من قائمة التخفيضات في مختلف مراكز العلاج للمتقاعدين. وستحتسب رسوم رمزية للحصول على البطاقة من مقر الجمعية بمنطقة سند وذلك لزوم الإجراءات الإدارية والتنظيمية.
كما ستقوم إدارة شركة (سما) بالتعاون مع الجمعية بمراقبة تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين الشركة ومراكز العلاج المختلفة لضمان سلامة التطبيق وتحقيق الاستفادة المرجوة، وتدعو لجنة الخدمات الاجتماعية بالجمعية بكافة أعضاء الجمعية والمتقاعدين من القطاعين العام والخاص والعسكري إلى التقدم بملء استمارات الحصول على بطاقة (سما الحكمة).

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com