IMG-20171004-WA0004

الخالدية الشبابية تسلط الضوء على موضوع القيادة

نظمت جمعية الخالدية الشبابية مؤخراً، دورة تدريبية بعنوان (القيادة مفهومها وأهميتها وطبيعتها) للمدرب الدولي المعتمَد في التنمية البشرية والاستشارات الأسرية محمد قابل، وذلك ضمن برنامج ملتقى الخالدية التدريبي الأول بمجلس الدوي وبمشاركة طلبة من منظمة آيزاك العالمية.
وتناول المحاضر عدة محاور تناولت مفهوم القيادة، مع عرض بعض الأمثلة النظرية والعملية، وعرَّفها على انها عملية التأثير على نشاطات وسلوكيات الأفراد والجماعات لتحقيق الأهداف المشتركة في مواقف محددة، كما تطرق إلى أسلحة الإنسان الذي يقود ذاته ومنها العلم، الأخلاق، الدين، الثقة بالنفس، الصبر، معرفة الحق، معرفة الحكمة، الدعاء، إحسان الظن بالله، التوكل على الله. وتحدث عنها بشيء من التفصيل، مؤكداً على أن على الشخص أنْ يتعلم من أخطائه وألا يشعر بالإحباط من الفشل، بل يجاهد باستمرار في ويعمل وفق خطة مدروسة وبثقة حتى يحقق الأهداف. وختم بتقديم مجموعة من النصائح من واقع الخبرة والدراسة فيما يخص موضوع القيادة.
وفي ختام الدورة شكر السيد أحمد عبدالملك رئيس الجمعية، المحاضر على تقديمه لهذه الدورة التدريبية القيمة والتي استفاد منها الحضور، كما شكر منظمة آيزاك على مشاركتها في جميع فاعليات الملتقى، وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون مع الجميع في المستقبل.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com