1

الدوسري: برامج برلمانية للمرأة القانونية وحزمة مشروعات تطويرية

كشف السيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب، عن تدشين برامج ومبادرات قانونية، والإعلان في الأيام المقبلة عن حزمة من المشروعات التطويرية في الشؤون الإدارية بالأمانة العامة، استمراراً لعملية واستراتيجية التطوير الشاملة، وبتوجيهات كريمة من معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس المجلس.
وأشاد بجهود العاملين في قطاعات الأمانة العامة، وتمنى التوفيق والنجاح والمزيد من الإنجاز والعطاء، واستعداداً متميزاً لدور الانعقاد الجديد. وأكد أن الفترة القريبة ستشهد الإعلان عن حزمة من الإجراءات التطويرية في الهيكل الإداري، وفي لائحة شؤون الموظفين، وفي خطة التدريب المحلية والخارجية، وفي برامج لجنة ومركز التواصل المجتمعي، وفي زيادة مميزات ومكافأة الموظف المجتهد والمتميز، والتي تصب جميعها في مصلحة العمل والموظفين والموظفات بالمجلس، في ظل فريق العمل المتعاون والإيجابي، ومن خلال روح الأسرة الواحدة.
جاء ذلك خلال افتتاح الدوسري لندوة (الحقوق الوظيفية للمرأة في التشريعات البحرينية)، التي عقدت بالمجلس الأحد الماضي، وقدمها المستشار د. صالح إبراهيم رئيس هيئة المستشارين القانونيين، وبتنظيم من مركز البحرين للتدريب والدراسات البرلمانية، وبالتعاون مع لجنة تكافؤ الفرص بالمجلس، وبالتزامن مع احتفالات البلاد بيوم المرأة البحرينية، والذي خصص هذا العام للمرأة القانونية، ضمن برامج المجلس الأعلى للمرأة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com