DSC_2817

الرئاسة التايلندية تحتفي بزيارة سمو رئيس الوزراء

تقديراً لدور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر في تعزيز العلاقات البحرينية التايلندية والخليجية التايلندية إلى أبعاد واسعة من التعاون والذي انعكس على توجهات الجانبين الاقتصادية والاستثمارية والتنموية، احتفت الرئاسة التايلندية بزيارة سموه لمملكة تايلند، حيث أقام الجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك تايلند الخاص، مأدبة غداء تكريما لسموه بحضور السيد دون برامود ويناي وزير خارجية تايلند.
وقد أعرب سموه حفظه الله عن خالص الشكر والتقدير لتايلند ملكاً وحكومة على مظاهر الحفاوة والترحاب بزيارة سموه، وما تعكسه من متانة علاقات الصداقة الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي أشاد سموه بما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات، معتبراً أن تعاون البلدين يعد نموذجاً لعلاقات الصداقة القائمة على التفاهم والاحترام المتبادل والتعاون لتحقيق مصالح البلدين وشعبيهما.
وجرى خلال المأدبة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها على المستويات كافة، إلى جانب التطرق إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
ومن جهته رحب الجنرال سورايود شولانونت بزيارة سموه إلى تايلند، مشيداً بالدور البارز لسموه في ترسيخ العلاقات المتميزة بين البلدين وشعبيهما، وما يوليه سموه من اهتمام بتطوير ودفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، والذي كان له الأثر العميق في الوصول بها إلى ما وصلت إليه من تطور على مختلف الأصعدة. وأكد حرص بلاده على الارتقاء بمجالات التعاون مع البحرين، وتمنى لها وشعبها مزيداً من التطور والنماء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com