GN5A7356-Re2covered

«الرياض الخيرية» تقدم كفالات وإغاثات للأيتام والأسر الفقيرة

وزعت جمعية الرياض الخيرية بقطاع غزة مؤخرًا، كفالات شهر أغسطس الحالي على الأيتام والأسر الفقيرة في القطاع، إضافة لتقديم إغاثات عاجلة بقيمة إجمالية مقدارها 14 ألف دولار.
وقال د. رياض شاهين رئيس الجمعية إن قيمة الكفالات الموزعة بلغت 4200 دولار، وُزعت على 33 طفلاً يتيماً و32 أسرة غزية فقيرة، في حين بلغت قيمة النفقات الإغاثية وترميم بيوت الفقراء 9800 دولار.
وبين أن ما قيمته 2400 شيكل تم دفعها إيجارات لسكن 4 أسر فقيرة.
وكانت الجمعية قد شرعت مع انتهاء شهر رمضان المبارك بترميم عدد من منازل الفقراء في قطاع غزة، إضافة لتزويد الأسر بالأثاث المنزلي اللازم لها.
وقدمت الجمعية كذلك إغاثة عاجلة بقيمة 3000 دولار للمواطن هاني الدوش، والذي أقام له مشروعاً صغيراً، إضافة لتوفير إيجار بيت لمدة 6 شهور.
وأعرب شاهين عن شكره للمتبرعين والمساهمين في مد يد العون للأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة، مؤكداً على استمرار الجمعية في تقديم الإغاثة والمساعدات لجميع الفئات المهمشة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها غزة.
وتستعد الجمعية لافتتاح مشروعها التنموي (مخبز الرياض الأوتوماتيكي) أواخر الشهر الحالي، ليخدم منطقة الدحدوح شرق تل الهوى، وتخصص أرباح المشروع لكفالة الأيتام والأسر الفقيرة في القطاع.
وكانت الجمعية قد بدأت مع نهاية يونيو المنصرم تنفيذ مشروع البئر الإرتوازي بالتعاون مع بلدية غزة بقيمة 200 ألف دولار حيث سيغذي منطقة جنوب مخيم الشاطىء بغزة، والتي تعاني من ملوحة شديدة بالمياه نتيجة قربها من شاطىء البحر.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com