صورة اللحوم

الزراعة توقف استيراد اللحوم المبرَّدة لشركة البحرين للمواشي

ثمَّنت وكالة الزراعة والثروة البحرية التوجيهات الكريمة الصادرة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالتحقق من وصول دفعة من اللحوم المبرَّدة المستوردة ثبت عدم صلاحيتها، وأعربت عن تقديرها البالغ بإشادة سموه بجهود الأجهزة الرقابية الرسمية في ضبط هذه الشحنات، مؤكدة أنها لن تألو جهداً في إنفاذ توجيهات سموه بتشديد الرقابة على اللحوم المستوردة وتطبيق الإجراءات بكل صرامة.
وأعلنت الزراعة والثروة البحرية أمس الثلاثاء عن وقْف إصدار تصاريح استيراد اللحوم المبرَّدة “أياً كان مصدرها” لشركة البحرين للمواشي، بعد تكرار ضبْط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
وقالت الوكالة إن الشركة قامت باستيراد اللحوم الفاسدة خلال الأيام القليلة الماضية، وتم اكتشافها بواسطة الأطباء البيطريين الحكوميين بمنافذ مملكة البحرين.
وشددت الزراعة والثروة البحرية على أن قرار إيقاف تصاريح الاستيراد جاء من منطلق الحفاظ على صحة المستهلكين بعد ثبوت عدم صلاحية الكميات المضبوطة للاستهلاك الآدمي وعدم اتخاذ الشركة لأية إجراءات للحد من ذلك.
وطمأنت الزراعة والثروة البحرية كافة المواطنين والمقيمين بأنها لن تسمح بضخ لحوم في الأسواق المحلية إلا بعد التأكد من جودتها وسلامتها، حرصاً على صحة وسلامة الموطنين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com