العدل

الشؤون الإسلامية تعقد مؤتمراً صحفياً لـ«القارىء العالمي» اليوم

تنظم إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف صباح اليوم الاربعاء بمركز عيسى الثقافي، مؤتمراً صحفياً لإطلاق النسخة الثالثة من مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الانترنت (القارىء العالمي)، والتي تحظى برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله. ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم للفائز في فرع القارىء المجود في النسخة الثانية من المسابقة محمد سمير مجاهد من مملكة البحرين.
كما سيتضمن المؤتمر كلمة الوزارة بصفتها الجهة المنظِّمة يلقيها وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح، تليها كلمة المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بصفته الراعي الرسمي ويلقيها أمين العام المساعد الشيخ ياسر بن إبراهيم الجلاهمة، ثم كلمة الشريك التقني للمسابقة وسيلقيها مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات الراديوية الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، فيما سيلقي القائم بأعمال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام السيد عبدالله خالد الدوسري كلمة الشريك الإعلامي، إلى جانب عرض الإعلان التلفزيوني الترويجي لمسابقة القارىء العالمي في دورتها الثالثة.
وجدير بالذكر أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها التي يشارك فيها الراغبون من أي مكان في العالم تتوفر فيه خدمة الإنترنت، وقد حظيت في نسختيها الأولى والثانية باهتمام واسع، وحققت صدى طيباً تمَثَّل في مشاركة الآلاف من المتسابقين من مختلف دول العالم. وتهدف المسابقة إلى خدمة القرآن الكريم وتشجيع جميع الفئات العمرية على الإقبال على تلاوته وترتيله، وإبراز جهود البحرين في العناية بالقرآن الكريم على المستوى العالمي، وتعزيز جهودها ومبادراتها المتميزة في مجال الحكومة الإلكترونية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com