ARP_4622

الشيخ محمد بن مبارك يرعى حفل تخريج طلبة كلية البحرين للمعلمين

تفضل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب فشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الفوجين الخامس والسادس من طلبة كلية البحرين للمعلمين الذي أقيم أمس، بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بمقر جامعة البحرين في الصخير، بحضور معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وعدد من أصحاب المعالي والسعادة المدعوين.
وقال سموه: يسعدني رعاية هذا الحفل الذي هو مناسبة عزيزة علينا جميعاً نحتفي فيها بالعلم والمعرفة اللذين هما أساس بناء الإنسان ومستقبل الأوطان، وتأكيد الاهتمام بالمعلم واعداده الإعداد الجيد، ولدوره النبيل ورسالته السامية في تخريج الأجيال والارتقاء بالدول والمجتمعات.
وأضاف «كما أننا نحتفل بمرور عشر سنوات على إنشاء كلية المعلمين كواحدة من مبادرات مشروع تطوير التعليم والتدريب الذي بدأناه في إطار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورؤية البحرين 2030».
وتابع سموه «إن تخريج الفوجين الخامس والسادس قد عزز دور الكلية في مجال تأهيل المعلم وتمهين التعليم، حيث أصبحت ممارسة مهنة التعليم جزءاً من البرنامج الأكاديمي لتأهيل المعلم منذ أول يوم ينضم فيه للكلية وذلك في ظل ما تشهده العملية التعليمية من تطور وتقدم».
ثم كرم سمو الشيخ محمد المتفوقين ووزع الشهادات على الخريجين في برنامج البكالوريوس في التربية وبرنامج القيادة التربوية وبرنامج دبلوم الدراسات العليا في التربية.
وشمل الحفل، تخريج 557 معلماً ومعلمة، بواقع 269 خريجاً في برنامج البكالوريوس في التربية، و159 خريجاً في برنامج القيادة التربوية، و129 خريجاً في دبلوم الدراسات العليا في التربية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com