FBL-EURO-2016-MATCH44-ENG-ISL

الصحف البريطانية تصف خروج إنجلترا من اليورو بـ «الإهانة»

النبأ: الأناضول

شنت وسائل الاعلام البريطانية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، هجوما على المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، والمدير الفني للفريق الكروي روي هودجسون بعد خروج منتخب “الأسود الثلاثة” من دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا على يد آيسلندا بهدف مقابل هدفين.
ووصفت وسائل الاعلام البريطانية الخروج الإنجليزي من البطولة القارية بالإهانة خاصة وأن الهزيمة جاءت على يد منتخب آيسلندا الذي يشارك في أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لتكون بمثابة الصدمة للجماهير الإنجليزية.
وجاء عنوان صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني، “الإهانة القصوى” موضحة أن نجوم إنجلترا تعرضوا للإهانة من دولة عدد سكانها 323 ألف نسمة، في إشارة إلى فارق الإمكانيات بين البلدين.
وأضافت الصحيفة أيضا أن الجماهير الإنجليزية سعيدة برحيل روي هودجسون من تدريب الفريق بعد النتيجة المخيبة للآمال التي حققها الفريق في تلك البطولة.
وقالت صحيفة “جارديان”، ” إنجلترا تخرج بإهانة” حيث أشارت في تقريرها إلى أن الخبرة الإنجليزية كان من المفترض أن تحسم المواجهة، لكن الفريق تعرض لإهانة بالخروج على يد آيسلندا.
وجاء عنوان صحيفة “ذا صن”، ” يا له من عار”، موضحة أن الأسود الثلاثة يودعون اليورو بعد تلقي الخسارة الأكثر إهانة في تاريخهم، وهو ما أكدته صحيفة ” تيليجراف” التي وصفت الهزيمة في عنوانها “الإهانة الكبرى للإنجليز”.
وقالت صحيفة “ديلى إكسبريس” ، “إهانة لهودجسون بينما هارت يتخبط” في إشارة إلى الهزيمة من آيسلندا ليست بمثابة إهانة للاعبين فقط، وإنما للمدير الفني، في الوقت الذي شنت فيه هجوما على الحارس جو هارت ووصفته بالمتخبط بعد الهدف الثاني الغريب الذي سكن في مرماه عندما مرت الكرة من تحت يديه وسكنت الشباك.
يذكر أن المنتخب الإنجليزي فشل في انتزاع بطاقة التأهل لربع النهائي من النسخة الخامسة عشر لأمم أوروبا بعد الهزيمة من آيسلندا بهدف مقابل هدفين، تبعه تقدم هودجسون أمس الإثنين بالإستقالة من تدريب الفريق الكروي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com