الطريف

الطريف يؤكد أهمية استكمال الاستعدادات لاستقبال الفصل التشريعي الخامس

أكد السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف الأمين العام لمجلس الشورى على أهمية استكمال الاستعدادات لاستقبال الفصل التشريعي الخامس، والعمل على إنجاز كافة المتطلبات اللوجستية والفنية والتدريبية للأمانة العامة، مبينًا لدى ترؤسه اجتماع لجنة التدريب ضرورة إنجاز كافة البرامج وفقًا للمواعيد الزمنية المحددة وضمن سياق الخطة الاستراتيجية للمجلس.
وأشار إلى توجيهات معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس المجلس التي تحث على توفير البيئة المناسبة لمساندة دور أعضاء المجلس في مهامهم التشريعية، مبينًا أن الدفع بتوفير البرامج التدريبية من بين أهم الأولويات التي سبق وأن أكد عليها معاليه، منوهًا في ذات السياق بالالتزام الذي يبديه منتسبو الأمانة العامة لرفع جاهزيتهم وكفاءتهم لأداء المهام المنوطة بهم.
كما أعرب الأمين العام عن شكره وتقديره للجهود التي يقوم بها أعضاء لجنة التدريب وإدارة الموارد البشرية والمالية في المجلس لتوفير أفضل البرامج التدريبية، والتعاون مع جهات أكاديمية معروفة لعرض أفضل المواد العلمية والفنية التي يتطلبها العمل بالأمانة العامة، مؤكدًا على ضرورة استمرار التنسيق مع كافة الجهات لتقديم كل ما من شأنه تطوير منتسبي الأمانة العامة.
وتم خلال الاجتماع أيضاً متابعة قرارات الاجتماع السابق، واستعراض الترشيحات الخارجية للفترة من أكتوبر لغاية ديسمبر 2018، إلى جانب الموافقة على خطة التدريب لعام 2019.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com