الطيران الصهيوني

الطيران الحربي الصهيوني يقصف جنوب قطاع غزة

شن الطيران الحربي الصهيوني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس (4 يناير 2018)، غارتين على جنوب قطاع غزة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في الأرواح.
وقال راصد ميداني لـ “قدس برس”، إن الطائرات الحربية الصهيونية قامت بقصف أرض زراعية بأربعة صواريخ في منطقة “كرم أبو معمر” جنوب شرق القطاع.
وأضاف ان الطيران عاد وقصف أرض زراعية أخرى بصاروخين قرب مزارع “عفانه للمواشي” في منطقة (أبو الحصين) شمالي شرقي رفح؛ مما تسبب في اشتعال نيران محدودة، حيث تدخل الدفاع المدني وحال دون تفاقمه، ولم يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.
من جهته، قال المتحدث باسم الجيش الصهيونية في بيان له أن مقاتلاته هاجمت ما اسماه “بنية تحتية إرهابية كبيرة” في قطاع غزة.
وأضاف: “سيواصل الجيش الصهيونية اتخاذ جميع التدابير المتاحة فوق الأرض وتحت الأرض لمنع محاولات الإيذاء لسكان الكيان الصهيوني ونحن مستعدون لمجموعة متنوعة من السيناريوهات وسنعمل ضد أي محاولة لانتهاك السيادة الصهيونية”. حسب تعبيره.
وكانت قوات الاحتلال الصهيوني زعمت إطلاق عدة قذائف صاروخية من قطاع غزة، خلال الليلة الماضية، سقطت في منطقة مستوطنات “غلاف غزة” دون الإعلان عن وقوع إصابات في الأرواح.
وبين الفينة والأخرى، يجري تسجيل حوادث لسقوط قذائف صاروخية مصدرها غزة على جنوبي فلسطين المحتلة 1948، وهو ما ترد عليه قوات الاحتلال بقصف مناطق في قطاع غزة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com