مجلس الظاعن

الظاعن يطالب بتكامل الأدوار بين النواب وأعضاء المجالس البلدية

أطلق الناشط الإجتماعي وصاحب مجلس بمدينة حمد وعضو الهيئة المركزية بجمعية تجمع الوحدة الوطنية الأستاذ محمد الظاعن دعوة ومبادرة لتطوير تجربة العمل البلدي في البحرين برؤية جديدة ومغايرة.
وقال الظاعن إن دعوته تعتمد على تجديد روح العمل البلدي بحيث يتناسب مستوى الأداء مع اختصاصات المجالس البلدية وبما ينسجم مع موجهات المشروع الإصلاحي، مطالبًا بطرح آليات عمل جديدة تساهم في تطوير العلاقة بين نائب المنطقة والعضو البلدي في إطار تكامل الأدوار فيما بينهما وتعظيم المكاسب التي تعود على المواطنين.
وطالب الظاعن بالسعي إلى انشاء المراكز الخدماتية المهمة ونوافذ الخدمات للمواطنين داخل مناطقهم لتسهيل إجراءات المواطنين الحكومية بدلاً عن تكبد المشقة والذهاب الى العاصمة لإنجاز هذه المعاملات.
ونادى الظاعن بأهمية الوصول الى الشباب وتلبية متطلباتهم ومن ثم تفعيل دورهم واستقطابهم وتحفيزهم على التطوع والابتكار والتواصل مع المجالس وطرح وتقديم كل ماهو مفيد لأهالي المنطقة.
وشملت مبادرة صاحب مجلس الظاعن بمدينة حمد ضرورة الإهتمام بشريحة كبار السن في المجتمع ومساعدتهم على قضاء حوائجهم وتقديم الخدمات المساندة التي يحتاجون اليها في حياتهم اليومية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com