IMG_6290

القسم النسائي بواحات القرآن يقيم حفل مسابقة عائشة الجامع لطالبات المدارس

تحت رعاية الأستاذة أنيسة الزياني، أقام القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح حفل ختام مسابقة عائشة بنت عبدالعزيز الجامع في حفظ القرآن الكريم لطالبات المدارس وذلك بقاعة الشيخ عبدالرحمن الجودر بمقر الجمعية بالمحرق بتاريخ 29/12/2014.
واستهل الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم للطالبة زين خميس النعيمي الحائزة على المركز الأول من فئة المرحلة الابتدائية (الحلقة الثانية). ثم قامت الأخت خلود عبدالله شكرالله رئيسة لجنة التحكيم بإلقاء كلمة واحات القرآن الكريم، حيث رحبت فيها بالحضرات الكريمات، مذكرة بأهمية حفظ القرآن الكريم، وشاكرة لراعية الحفل دعمها المتواصل للمسابقة، سائلة المولى أن يتقبلها صدقة جارية في موازين كل من ساهم فيها.
بعدها استمعت الحاضرات إلى نماذج من القراءات للطالبات الحائزات على المراكز الأولى في كل مرحلة، وهن: ماريه زياد المرباطي من فئة المرحلة الابتدائية (الحلقة الأولى) من مدرسة الإبداع الخاصة، مريم خالد بوجيري من فئة المرحلة الإعدادية من مدرسة الحد الإعدادية للبنات، عائشة خالد بوجيري من فئة المرحلة الثانوية من مدرسة الحد الثانوية للبنات.
إلى ذلك، قامت الأستاذة أنيسة الزياني التي تتبنى دعم هذه المسابقة للسنة الثالثة عشرة على التوالي في ثواب المغفور لها بإذن الله تعالى والدتها، بتكريم الطالبات الفائزات من جميع المراحل، إضافة إلى تكريم المعلمات اللاتي أشرفن على تدريبهن والمحكِّمات والمنسقات بالمسابقة، والمدارس الحاصلة على درع التميز في كل مرحلة وهي: مدرسة الإبداع الخاصة عن المرحلة الابتدائية (الحلقة الأولى)، مدرسة مريم بنت عمران الابتدائية للبنات عن المرحلة الابتدائية (الحلقة الثانية)، مدرسة خديجة الكبرى الإعدادية للبنات عن المرحلة الإعدادية، مدرسة الحد الثانوية للبنات عن المرحلة الثانوية. ثم قدمت الأخت عواطف عجلان هدية تذكارية لراعية الحفل.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com