3

القطاع الشرعي بالإصلاح في زيارة إلى علماء المملكة العربية السعودية

قام وفد من أصحاب الفضيلة القضاة والخطباء والأكاديميين من القطاع الشرعي بجمعية الإصلاح يومي 10 و11/12/2016 بزيارة علمية إلى عدد من العلماء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وهي الزبارات التي تندرج ضمن اهتمام القطاع الشرعي بالإصلاح بتوثيق العلاقات مع العلماء وتثقيف أعضاء القطاع الشرعي بمختلف الجوانب الشرعية.   
وقد قام الوفد خلال الزيارة بمناقشة عدد من مسائل العلم والدعوة وتبادل مختلف القضايا المعاصرة مع أصحاب الفضيلة العلماء، كما قام بإهداء دروع تذكارية وكتاب تاريخ (جمعية الإصلاح) والكتاب الذي يتحدث عن سيرة رئيس الجمعية السابق الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رحمه الله، وكذلك بعض إصدارات المشايخ المشاركين بالوفد.
وقد زار الوفد كل من: فضيلة الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالله الجبرين مدير عام مؤسسة إبن جبرين الخيرية، إضافة إلى عضوي هيئة كبار العلماء بالمملكة فضيلة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان، وفضيلة الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ، وفضيلة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشِّثري إمام وخطيب جامع قصر خادم الحرمين الشريفين، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد لطفي الصباغ، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد أديب الصالح، والشيخ القاضي عبدالمحسن الزكري، والشيخ سلمان بن فهد العودة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com