bfba3c49-04a9-4209-90e4-5a95f5706865

«الكلمة الطيبة» تطرح مجموعة من المشاريع الخيرية خلال رمضان

أكد السيد محمد إبراهيم رئيس لجنة المشاريع الخيرية بجمعية (الكلمة الطيبة) أن الجمعية واصلت جهودها بطرح المبادرات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك، هادفة إلى نشر وتعزيز ثقافة التعاضد والتكاتف في المجتمع البحريني، عبر عدد من الفاعليات والمشاريع الخيرية المتزامنة طوال أيام الشهر الفضيل.
وذكر أن الجمعية قامت بتوزيع أكثر من 300 سلة غذائية وكوبونات على الأسر المتعففة بغية توفير الاحتياجات اللازمة لها، بالإضافة إلى أن الجمعية شاركت بفاعلية في مشروع إفطار صائم في عدد من الخيام المقامة خصيصاً لذلك في مملكة البحرين، وتصدت لهذا العمل مجموعة من الشباب المتطوعين الذين حرصوا على بذل أوقاتهم وجهودهم لخدمة الصائمين من مختلف الجاليات المقيمة في البحرين.
وأضاف أن هناك مجموعات من المتطوعين انتشروا على شتى الطرق للإسهام في تمكين الصائمين المتواجدين في الطرق والشوارع من الإفطار مع أذان المغرب، وقد أصبحت هذه المساهمة إحدى العلامات المميزة للشارع البحريني في هذا الشهر المبارك.
وأشار إلى أن مشروعات الجمعية لم تقتصر على تفطير الصائمين، بل امتدت لعقد عدد من المحاضرات التوعوية والتعليمية للصائمين من الجاليات الأجنبية المقيمة بالمملكة رغبة وعملاً على توعيتهم بقيمة الصيام وآدابه على يد عدد من المشايخ والوعاظ والمرشدين.
واختتم حديثه بالشكر للداعمين لأنشطة الجمعية من مؤسسات وشركات خاصة وكذا أصحاب الأيادي البيضاء من المواطنين والمقيمين، كما عبر عن تقديره لجهود العاملين والمتطوعين في مختلف هذه المشاريع التي تنهض بها الجمعية وترعاها والذين أدوا أدوارهم بكفاءة عالية تعكس حجم التطور في أدائهم.
ونوه إلى أن الجمعية تستقبل التبرعات لصالح الأنشطة الرمضانية والخيرية، وزكاة المال، وزكاة الفطر، وكسوة العيد، ومساعدة الأسر المتعففة بشكل عام.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com