مجلس البيئة

المجلس الأعلى للبيئة يؤكد على التواصل مع أعضاء مجلس النواب

استقبل الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه الإثنين الماضي، النائب حمد الدوسري رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب. ورحب بن دينه بالنائب الدوسري، وأكد على العزم على التواصل الدائم والمثمر مع أعضاء المجلس والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والتعاون معهم وتقديم الحلول المناسبة في كافة ما يتعلق بالبيئة وحمايتها والتي تصب في مصلحة التطور والنماء في مملكة البحرين الغالية. كما تباحثا خول عدد من القضايا التي من شأنها تطوير العمل البيئي في البحرين.
وقد أشاد بن دينه بدور مجلس النواب وبجهود أعضائه في التشريع والرقابة، معتبراً أن مثل هذه اللقاءات تثري المسيرة الديمقراطية وتعزز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لِما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.
ومن جانبه عبر الدوسري عن الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة على حسن الاستقبال، وأكد حرصه على التواصل المثمر والتعاون البناء بين المجلسين، مثنياً على منجزات مجلس البيئة والتي تم تحقيقها من خلال المشاريع المتنوعة في البلاد، كما ثمن الجهود المبذولة من كافة منتسبي المجلس للارتقاء بالجانب البيئي في المملكة، مؤكداً تعاون اللجنة مع المجلس الأعلى للبيئة في سبيل خدمة المواطن والمحافظة على البيئة بمختلف اوجهها في البلاد.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com