DSC_1889 - Copy

المجلس التنسيقي لمحافظة المحرق يطلع على خطط تمكين الشباب

ترأس السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق رئيس المجلس التنسيقي للمحافظة بمبنى المحافظة الأحد الماضي الاجتماع الثاني والعشرين للمجلس التنسيقي، ورحب في مستهله بالمهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة مدير عام أمانة العاصمة القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق والعميد فواز بن حسن الحسن مدير عام مديرية شرطة المحافظة، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عضوية المجلس التنسيقي خدمة لأهالي المحافظة.
وخلال الاجتماع ناقش الحضور المقترحات المقدمة من السيد أحمد محمد البناء ممثل الأهالي في المجلس والمتعلقة بمشروع ريادة الأعمال، والذي يهدف إلى تأهيل الخريجين والباحثين عن العمل وإلى إنشاء المشاريع التجارية الخاصة.
كما اطلع المجلس على أنشطة وفاعليات مركز الجزيرة الثقافي بحضور رئيس وأعضاء المركز، وأكد المحافظ أن المجلس سيقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتطوير تلك الأنشطة التي تتناسب والدور المهم للمركز، وخاصة فيما يتعلق بإيجاد مقر ملائم له.
وحول دور وزارة شؤون الشباب والرياضة في خدمة أبناء الوطن أكد السيد نوار المطوع مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالوزارة أن الوزارة، عضو المجلس أنه ستطرح خلال الاجتماعات القادمة الخطط والبرامج التي نفذتها وستنفذها الوزارة خدمة للشباب من كافة المحافظات بمملكة البحرين بشكل عام وبمحافظة المحرق بشكل خاص.
وفي نهاية الاجتماع أعرب المحافظ عن الشكر والتقدير لأعضاء المجلس التنسيقي، مشيداً بما طرحه الأعضاء سواء ممثلو الوزارات أو الأهالي من موضوعات تصب في مصلحة المواطنين والمحافظة بشكل عام، كما أشاد بجهود وزارة الإسكان في إقامة المدن والوحدات السكنية، وخاصة المشاريع التي تحتضنها محافظة المحرق.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com