د. جميلة منصور السماك

المحافظة الجنوبية تقيم اللقاء الشهري النسائي حول السلطة التشريعية

تقيم المحافظة الجنوبية بالتعاون مع لجنة التواصل المجتمعي بالأمانة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء اللقاء الشهري النسائي تحت عنوان (العملية التشريعية في مملكة البحرين وأبرز إنجازات مجلس النواب) وذلك بمبنى المحافظة بمنطقة العوالي عند الساعة العاشرة صباحاً.
وتستضيف المحافظة في مجلسها النسائي الدكتورة جميلة السماك عضو مجلس النواب لتسليط الضوء على المنجزات التي قام بها المجلس في كافة القطاعات التي تخدم العملية التنموية في مملكة البحرين، وبالأخص قطاعات المتقاعدين والإسكان والصحة والشباب والرياضة وذوي الاحتياجات الخاصة، وسيحضر اللقاء أعضاء لجنة التواصل المجتمعي من الأمانة العامة بالمجلس.
وتأتي هذه المشاركة ضمن برامج اللجنة، وتنفيذاً لتوجيهات معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب؛ لتفعيل التواصل مع المواطنين، وبإشراف مباشر من أمين عام المجلس السيد عبدالله بن خلف الدوسري.
وبهذه المناسبة تدعو المحافظة أهالي المحافظة وكافة المحافظات من النساء لحضور اللقاء الشهري والتعرف على الأدوار التي تقوم بها السلطة التشريعية وتحديداً المنجزات التي قام بها مجلس النواب في كافة القطاعات التنموية.
وتأتي هذه اللقاءات التي تقيمها المحافظة تنفيذاً لتوجيهات معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية التي تهدف إلى تمكين المرأة البحرينية في تسليط الضوء على كافة الجوانب المجتمعية التي تهتم بشؤون المرأة، إلى جانب تعزيز التواصل المجتمعي مع كافة قطاعات المجتمع البحريني ومنها قطاع المرأة الذي يحظى باهتمام ومتابعة شديدة من قبل المحافظة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com