IMG_0666

المحرق: يداً بيد مع الأهالي في سبيل تقديم أفضل الخدمات

أكد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بأن المحافظة تزخر بأهاليها وعوائلها الكريمة الذين قدموا ويقدمون التضحيات في سبيل الوطن والمواطنين واضعين أيديهم بأيدي القيادة الحكيمة التي لاتألوا جهداً في تقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطنين.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بمجلس المحافظة السادة راشد جمعه النعيمي رئيس مركز شباب حالتي النعيم والسلطة وعبدالعزيز حمد النعيمي وراشد صالح النعيمي وعبدالله ربيعة الشيخ أعضاء مجلس إدارة المركز. كما حضر اللقاء السيد زهير العبسي نائب المحافظ.
وقد أشاد الحضور بالدور الذي تضطلع به المحافظة في خدمة الأهالي عن طريق مد جسور التعاون والتواصل الدائم، مشيرين إلى نجاح النشاط الصيفي الذي قام به المركز بالتعاون مع محافظة المحرق واستفادت منه الفئات السنية بالمنطقة.
من جانبه، أكد المحافظ أن المحافظة ستسير قُدُماً ويداً بيد مع الأهالي في كافة المدن والمناطق بالمحافظة في سبيل تقديم أفضل الخدمات والرقي بها إلى أعلى المستويات، مؤكداً في الوقت ذاته اعتزازه بجميع العوائل التي تزخر بها محافظة المحرق الشمَّاء، وأردف بأن المحافظة ستمضي قُدُماً كذلك في سبيل التعاون مع العوائل والأهالي في سبيل خدمة أبنائنا من الجنسين ومن كافة المراحل العمرية، مشيراً إلى أن توجيهات معالي وزير الداخلية تصب في صقل الشباب وتجسيد الشراكة المجتمعية على كافة المستويات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com