A45T9943

الملك المفدى يستقبل وفد مجلس الأعيان الأردني

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بقصر الصخير يوم أمس رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في شتى المجالات، إضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة وتطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والعربية.
وقد سلم الرسالة إلى جلالته حفظه الله دولة السيد فيصل عاكف الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني بمناسبة زيارته لمملكة البحرين خلال استقبال جلالته له. كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير جلالة العاهل الأردني وأصدق تمنياته لشعب البحرين بتحقيق المزيد من الازدهار والتقدم، فيما كلفه جلالة الملك المفدى بنقل تحياته لجلالة العاهل الاردني وتمنياته الخالصة للشعب الأردني دوام التطور والرفعة والرقي.
كما أعرب جلالته عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة والراسخة بين البلدين والحرص المتبادل على تعزيزها والارتقاء بها إلى أفضل المستويات، بما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً أن هذه العلاقات نموذج ناجح يُحتذَى به في العلاقات بين الأشقاء.
وأثنى جلالته على المسيرة التشريعية والبرلمانية العريقة في الأردن وما حققته من أنجازات ونجاحات متميزة، مثمِّناً جلالته المواقف الثابتة والمشرفة للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاه البحرين ودورها المشهود في خدمة القضايا العربية والإسلامية وإسهاماتها في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام على الصعيد الإقليمي والعالمي.
وبحث الملك المفدى مع الوفد الأردني الزائر المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا موضع اهتمام البلدين الشقيقين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com