جلالة الملك

الملك المفدى يأمر بصرف المكرمة السنوية

أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، وجرياً على التوجيهات السنوية لجلالته، الأمر السامي الكريم بصرف المكرمة الرمضانية لجميع الأسر المرعية من المؤسسة الخيرية الملكية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1439 هجرية الموافق 2018 ميلادية.
ووجه جلالته المؤسسة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالته للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس مجلس أمناء المؤسسة بأن تتولى المؤسسة مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة للأسر المرعية منها لاستقبال الشهر الفضيل ولتكون لها عوناً لتوفير احتياجاتها ومستلزماتها وللتخفيف من الأعباء المادية التي تواجهها.
وبهذه المناسبة ثمن سمو الشيخ ناصر الرعاية الملكية والاهتمام الأبوي لجلالة الملك المفدى حفظه الله الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وحرصه على مشاركة أسر المرعية منها في مختلف المناسبات وتقديم كافة أشكال الرعاية والخدمات لها.
ومن جهته قال الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة إن هذه المكرمة الرمضانية السنوية تأتي من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله انطلاقاً من قلب أبوي حريص على توجيه كافة أشكال الدعم للأسر المرعية من المؤسسة ويستفيد منها جميع الأيتام والأرامل المسجلين لديها والذين يبلغ عددهم أكثر من 11 ألف يتيم وأرملة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com