AYT_2474

الملك المفدى يشيد بالتعاون بين قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله يوم أمس الثلاثاء بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة الدفاع وسعادة وزير شئون الدفاع ورئيس هيئة الأركان وعدد من كبار الضباط.
وقد التقى جلالته أيده الله بالضباط حيث أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بالمواقف الوطنية المشرِّفة لرجال قوة الدفاع البواسل لتأهبهم واستعدادهم لمساندة إخوانهم من رجال الشرطة؛ للتصدي للمجموعات الإرهابية التي تتعرض لدوريات رجال الأمن الذين يقومون بواجبهم، وقال جلالته إننا على ثقة بأن رجال قوة الدفاع بعون الله وبإمكانياتهم وكفاءتهم العالية قادرون على إنجاز الواجب على الوجه الأمثل.
واشاد جلالته بجميع رجال قوة الدفاع في مختلف مواقع عملهم داخل مملكة البحرين وخارجها، مقدِّراً ما يقومون به من واجبات سامية نبيلة من أجل الخير والسلام والأمن للجميع، مؤكداً أنهم موضع الاعتزاز والفخر دائماً.
كما أعرب جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجميع منتسبي وزارة الداخلية وأسرة الشهيد الشرطي محمد تنوير الذي استُشهِد في عملية إرهابية آثمة أثناء قيامه بواجبه السامي النبيل، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وجميع شهداء الوطن البواسل الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الزكية الطاهرة من أجل وطنهم وأمتهم، وأن يمن على بقية رجال الأمن المصابين في الحادث الإرهابي بالشفاء العاجل.
واشاد جلالته بالاستنكار العربي والدولي والمحلي لهذه الجريمة الإرهابية، مثمِّناً التلاحم الأخوي الوثيق بين أبناء البحرين كافة والذين عبروا عن إدانتهم لهذه الأعمال بمشاعرهم الصادقة وحرصهم على وحدتهم الوطنية الوثيقة.
كما أشاد جلالته بالتعاون والتنسيق المشترك بين قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني لأداء رسالتهم السامية النبيلة بكل شجاعة وعزيمة صادقة وانضباط، وتأهب رجالهم الدائم للدفاع عن الوطن العزيز ومواطنيه الأعزاء والمقيمين على أرضه الطيبة، وحماية مسيرته الحضارية المباركة ووحدته الوطنية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com