E33I5798

الملك المفدى يعرب عن تقديره للدور السعودي في ضمان أمن واستقرار المنطقة

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله عن تقديره للدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة في ضمان أمن واستقرار المنطقة لِما تشكله من عمق استراتيجي للأمتين العربية والإسلامية.
وخلال استقبال جلالته حفظه الله بقصر الصافرية أمس الثلاثاء، سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين، أشاد بمتانة العلاقات القوية والراسخة بين المملكتين الشقيقتين وبما يشهده تعاونهما وتنسيقهما الأخوي من تطور مستمر على كافة المستويات.
وكلف جلالته السفير بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وتمنياته الطيبة للشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الرقي والتقدم، داعياً الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.
وأكد جلالة الملك موقف البحرين الثابت والداعم للشقيقة الكبرى بقيادة خادم الحرمين الشريفين في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للأعمال العدوانية المتكررة التي تشنها المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، مشيراً الى أن هذه الاعتداءات تشكل انتهاكاً واضحاً لكافة الشرائع والقيم والمبادىء الدولية.
كما جرى استعراض المسائل المتعلقة بالقمة العربية القادمة التي ستعقد بالمملكة الشقيقة خلال الشهر القادم، وتمنى جلالته النجاح والتوفيق لهذه القمة لتعزيز العمل العربي المشترك.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com