المنبر الاسلامي

«المنبر الإسلامي» تستنكر التدخلات الأميركية في الشأن الداخلي البحريني

استنكرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي البيان الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية فيما يتعلق بإحدى القضايا المنظورة أمام المحاكم البحرينية وتدخلها السافر المستمر في الشؤون الداخلية البحرينية والأحكام الصادرة من القضاء البحريني، داعية وزارة الخارجية البحرينية إلى أن تكون أكثر قوة وحسما في مواجهة هذه التدخلات.
وأضافت أن البحرين كانت وما زالت مستهدفة من بعض القوي الخارجية بالتنسيق مع بعض جهات تعمل ضد المصالح العليا للبحرين وتسعى لفرض أجندتها من خلال ابتزاز حكومات دول المنطقة بشعارات براقة وكاذبة كحقوق الإنسان.
وقالت “المنبر الإسلامي” “تحالف قوى الشر الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية هو أمهر من انتهك سيادة الدول واعتدى على حقوق الإنسان بل إنه من قتل الإنسان ودمر أوطانه كما في فلسطين والعراق وسوريا وبالتالي فلا مجال لهم للتذرع والحديث بشعارات هم أول من أسقطوها وداسوا عليها بعدما تحالفوا مع الصهاينة قتلة الأطفال والنساء والحكام المستبدين في جميع أنحاء العالم”.
ودعت الجمعية إلى ضرورة تلاحم الشعب والقيادة في الحفاظ علي البحرين وأمنها واستقرارها والدفاع عنها ضد التدخلات الخارجية في شئونها الداخلية وضد كل ما يحاك من مخططات ومؤامرات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com