عسيري

«المنبر الإسلامي» تشيد بكفاءة التحالف في تصَدِّيه لصاروخ الحوثيين

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بكفاءة قوات التحالف الخليجي لإسقاطها وبيقظة تامة صاروخاً بالستياً كان موجَّهاً للحرم المكي الشريف من قبل قوى الانقلاب الحوثية المتحالفة مع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح. واعتبرت الجمعية أن ما حدث جريمة نكراء واعتداء صارخ على حرمة البلد الطيب وعلى أقدس بقعة على وجه الأرض لدى المسلمين.
وأضافت أنه لمن سوء الطالع لهذه المليشيات المجرمة أن يسجلها التاريخ في صفحات المعتدين الآثمين على البلد الحرام كالفرقة المنحرفة المسماه بـ(القرامطة) عام 317 هجرية لينضم الحوثيون إليهم بهذه الجريمة.
وتابعت المنبرالقول إن هذا الاعتداء الآثم لم تتجرأ مليشيات الحوثي وصالح على القيام به دون دعم وتأييد من إيران، وهي خطوة متقدمة في خطة معدة سلفاً لتهديد بلاد الحرمين وضرب الاستقرارفي المنطقة بأسرها. وشددت على أن الوضع حرج وجدُّ خطير في ظل ما تموج به المنطقة من حرب صفوية صليبية صهيونية ضد العرب والمسلمين، وهو ما يتطلب من المسئولين وصُنَّاع القرار في دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم العربي والإسلامي التحرك عاجلاً غير آجل للتصدي للمشروع الصفوي ومواجهته بكل حسم قبل فوات الآوان، وطالبت بضرورة مراجعة السياسات والاستراتيجيات وإعادة النظر في الكثير من القضايا والتحالفات في المنطقة والتمترس بالشعوب والقوى الحية بها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com