الشرطة copy

«المنبر الإسلامي» تندد باعتداء كرباباد الإرهابي.. وتدعو لسرعة ضبط الجناة

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالهجوم الإرهابي الذي وقع في كرباباد وأسفر عنه استشهاد أحد رجال الأمن وإصابة اثنين آخرين، سائلة المولى عز وجل أن يتقبل ضحية هذا العمل الإرهابي الجبان في الشهداء وأن يلهم ذويه الصبر وخالص العزاء وأن يشفي المصابين، داعية إلى سرعة ضبط الجناة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة.
واعتبرت «المنبر الإسلامي» أن الاعتداء حلقة في سلسة من العمليات التي تستهدف زعزعة الأمن والأستقرار في البحرين وللإيحاء بأن المملكة غير مستقرة وهي أحداث تدمي قلب كل بحريني مخلص على إزهاق أرواح بريئة تدافع عن أمن واستقرار الوطن، وتمثل دافعا قويا نحو مزيد من اللحمة الوطنية والتكاتف أمام كل المؤامرات التي تحاك بالمملكة.
وتساءلت “المنبر”، ما موقف السيد كيري وزير الخارجية الأمريكية الذي تحدث عن حقوق الإنسان وعملية سياسية يشارك فيها من لايؤمن بقواعد ومبادىء العملية السياسية، فهل هذه العمليات تدخل في إطار السياسة أم ماذا؟ وطالبت ” المنبر ” بضرورة وضع استراتيجية للتعامل مع هذه الأحداث المتكررة المستهدفة لرجال الأمن و استخدام آليات تتناسب مع الميليشيات الإرهابية التي تستخدم العنف.
وقالت المنبر الإسلامي «لايجب التعامل مع هذا الهجوم بمعزل عن تهديدات القيادات الإيرانية للبحرين وما يحدث في المنطقة من حروب».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com