العمادي

“المنبر الإسلامي” تهنئ البحرين قيادة وشعبا بالاكتشاف النفطي الأكبر في تاريخها

تقدم النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي  المهندس محمد اسماعيل العمادي بأسمى التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة والشعب البحريني الأبي  بمناسبة الاكتشاف النفطي الأكبر في تاريخ البحرين بحسب بيان اللجنة العليا للثروة الطبيعية والأمن الاقتصادي .
وأضاف أن الإعلان عن الحقل الجديد يمثل فأل حسن للوطن و للمواطنين الذين عانوا خلال الفترة الماضية ولمستقبل المملكة حيث  من شأن هذا الاكتشاف مواصلة التنمية في شتى المجالات ومواصلة تنفيذ المشاريع والمبادرات المختلفة التي واجهت صعوبات وتحديات خلال الفترة الماضية بسبب انخفاض أسعار النفط والعجز الكبير التي تعاني منه الموازنة نتيجة سياسات خاطئة نتمنى تصحيحها مع هذا الاكتشاف الكبير .
وشدد العمادي على ضرورة أن ينعكس هذا الاكتشاف الكبير على حياة المواطنين المعيشية ومستوى الخدمات المقدمة لهم وإلا فلا معنى ولا قيمة له.
وقال نائب المنبر: “بحسب الإعلان فإن الاكتشاف خلال العهد الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى يعد أول اكتشاف منذ عام 1932 وهو ما يعني نقلة نوعية كبيرة في الاقتصاد البحريني يجب أن تتعامل معها الحكومة بما يتناسب وحجمها وبرؤية واستراتيجية جديدة ناتجة عن شراكة حقيقية مع مجلس النواب تتلاشى من خلال أخطاء الماضي، مؤكدا أنها منحة من الله عز وجل تستوجب الشكر وفرصة سانحة لتصحيح السياسات الاقتصادية الخاطئة وتعديل المسار”.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com