657567

«المنبر الإسلامي» تهنىء القيادة والشعب بالذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة الدفاع

تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بخالص التهنئة والمباركة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى، وللمشير الركن معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وجميع منتسبي قوة الدفاع ولجموع الشعب البحريني بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة الدفاع درع الوطن وحصنه الحصين.
وأشادت المنبر بالتطور في الأداء والجاهزية لدى قوة الدفاع والحرص الذي تبديه القيادة الحكيمة على الوصول إلى أحدث الإمكانات والتجهيزات للدفاع عن الوطن ومقدراته ومؤسساته، وهو ما جعلها محل ثقة وتقدير داخلياً وخارجياً.
وأضافت أن الرسالة التي تقوم بها قوة الدفاع ورجالها الأبطال البواسل هى من أعظم الرسالات وأنبلها على الإطلاق، حيث تقوم على حماية الوطن وصون مقدراته وثرواته وحماية هويته وأرضه.
وأكدت المنبر أن الدور الوطني الكبير الذي قامت به قوة الدفاع منذ تأسيسها وحتى الآن هو محل فخر واعتزاز من كل مواطن مخلص للبحرين، بل ولكل من عاش على أرضها، حيث مثلت درع الوطن وحصنه الحصين ضد كل المؤامرات التي حيكت لها وفي الأزمات التي مرت بها.
ودعت الجمعية إلى دعم ومساندة قوة الدفاع بجميع القدرات الفنية واللوجستية والعسكرية، والحرص على استمرار دعم التحديث والتطوير لتصبح أكثر جاهزية وفاعلية ولمواكبة التطورات الإقليمية التي تحيط بنا.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com