د. علي أحمد

المنبر الوطني الإسلامي تعزي البحرين والسعودية والإمارات في استشهاد الجنود

تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بخالص العزاء للبحرين حكومة وشعبا في استشهاد خمسة من جنودها البواسل أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوطني في المشاركة بالدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
إننا نعزي أنفسنا وأهل الشهداء في مصابنا جميعا، وعزاؤنا أنهم ارتقوا وهم يدافعون عن قضية عادلة، يدافعون عن أوطاننا وأمنها واستقرارها ويحمون حدودها من أعداءها، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء، وأن يُلهم أهلهم وذويهم الصبر وخالص العزاء.
كما تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بخالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في استشهاد جنودها الذين يدافعون عن الشرعية في اليمن، سائلة المولى عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر وخالص العزاء.
وتتقدم الجمعية للشقيقة المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بالعزاء لاستشهاد عدد من جنودها خلال الفترة الماضية في الحرب التي تدور رحاها الآن في اليمن  دعما للشرعية وضد  الإنقلاب الذي قام به الحوثيون بالتحالف مع الثورة المضادة، متمثلة في علي عبدالله صالح ومليشياته، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء، وأن يشفي المصابين، وأن يلهم الأهل الصبر والمؤاساة.
وتدعو “المنبر الإسلامي” الله عز وجل أن يرحم آلاف الضحايا من اليمنيين  الذين سقطوا على أيد مليشيات الحوثي – صالح المجرمة التي انقلبت على الشرعية، وعلى إرادة الشعب وحولت اليمن إلى ساحات حرب ودمار من أجل اخضاعها للدولة الصفوية والسيطرة على مقدراتها وثرواتها، سائلة المولى عزوجل أن يتقبلهم في الشهداء وأن يلهم أهل اليمن الشرفاء القوة والصمود لدحر هؤلاء المعتدين القتلة.
وتثمن “المنبر” موقف دول مجلس التعاون الخليجي والذين يمثلون العمود الفقري للتحالف العربي لحرصهم على استعادة الشرعية من براثن الحوثيين والدفاع عن اليمن وشعبها وحماية مقدراتها وثرواتها مقدمة في سبيل ذلك الكثير من التضحيات والتي يأتي في مقدمتها دماء وأرواح فلذات أكبادها من الضباط والجنود  الذين نحسبهم عند الله عزوجل من الشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن الحق وأهله.
وتؤكد أن هذه الدماء الذكية  التي تسقط غالية على نفوسنا وأن التضحيات ثمينة وتؤلمنا لكن عزاؤنا أنها في سبيل نصرة قضية عادلة ومن أجل الدفاع عن الأرض والعرض في بلد شقيق والتي هي في الحقيقة دفاع عن أمن واستقرار بلادنا ضد الهجمة الصفوية المجرمة التي تستهدف أمن واستقرار أوطاننا.
اللهم تقبل شهداءنا وضمد جراح مصابينا وأنصر قضيتنا وألهم أمتنا أمر رشد تعز فيه ويذل فيه أعداؤها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com