النائب الأول لرئيس مجلس النواب يبحث تعزيز التعاون البرلماني مع مندوبية الاتحاد الأوروبي

النائب الأول لرئيس مجلس النواب يبحث تعزيز التعاون البرلماني مع مندوبية الاتحاد الأوروبي

استقبل النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب بمكتبه أمس الثلاثاء السيد ألكسس كونستانتوبولس المستشار الأول بمندوبية الاتحاد الأوروبي بالرياض.
وقد أشاد النائب الأول بدور المندوبية وعملها كحلقة وصل بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي. كما استعرض علاقات الصداقة القوية بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، مؤكداً الحرص المشترك على توطيد أواصر هذه العلاقات، ودفعها نحو آفاق أرحب في مختلف المجالات.
كما نوه بأن المجلسَ يتطلع إلى بناء شراكةٍ متميزة مع الاتحاد لاسيما فيما يتعلق بالشأن البرلماني، بهدف تبادل التجارب والخبرات، واستثمارها في النهوض بالعمل التشريعي والبرلماني.
كما تطرق اللقاء إلى المصالح الاستراتيجية المشتركة بين الجانبين بخصوص عدة مجالات أمنية وسياسية اقتصادية وثقافية، إلى جانب التأكيد على التزام البحرين الراسخ بالحفاظ على الأمن والسلم الدوليين، وبذل كافة الجهود المطلوبة للقضاء على الإرهاب بكل صوره وأشكاله.
ومن جانبه أعرب مستشار الاتحاد عن شكره للنائب عبدالنبي سلمان وأشاد بالتطور الملموس في العلاقات بين البحرين والاتحاد، وما تتسم به من شمول وتنوع على مختلف المستويات. كما أكد ضرورة العمل على تعزيز التعاون المشترك، وتمنى للبحرين دوام التقدم والازدهار.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com