محمد حسن الجودر

النائب الجودر: مملكة البحرين ليست مكسر عصا لأحد

أدان النائب محمد الجودر بأشد العبارات التصريحات الأخيرة والمسيئة الصادرة عن رأس الزعامة الإيرانية علي خامنئي، مشيراً إلى أن مملكة البحرين دولة مستقلة وتحترم المواثيق الدولية ومبادىء حسن الجوار، وعلى إيران أنْ تتعامل بالمثل وأنْ تتقيد بقواعد التعامل بين الدول.
وأضاف أن ثمة تخَبُّط واضح في السياسات الإيرانية بين خامنئي ورئيس الدولة وقائد الحرس الثوري في ضوء الاتفاقية النووية بين أميركا وإيران، ويريد خامنئي للإيرانيين الانشغال بأمور خارجية كي يتسنى له فرض سياساته القمعية والمنغلقة.
وتابع الجودر: «نقول لخامنئي عالج مشاكلك الداخلية بمعزل عن التدخل في شؤون الآخرين، فالبحرين ليست مكسر عصا لأحد، ونحن دولة مستقلة وأبيَّة ولن نسمح لأحد بأنْ يتدخل في شؤوننا».
وأكد في ختام بيانه، أن محاولات خامنئي ترمي للفت الأنظار عن المشاكل الداخلية التي طفت على سطح وسائل الإعلام رغم الاعتقالات الأخيرة بحق الإعلاميين، مشدداً على أن البحرين ليست اليمن ولا العراق ولا لبنان، ومهما حاولت إيران تجنيد من توهمهم بحسن نيتها، فنحن نؤكد أنهم في نهاية الأمر سيعون معنى الخيانة الوطنية وسيفهمون أنهم مجرد أدوات في يد دولة لاتريد الخير بشكل خاص وللخليج بشكل عام.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com