345345

النجار يطالب بسرعة الانتهاء من اجتماعات لجنة «توجيه الدعم»

طالب النائب عبد الحميد النجار بسرعة إعادة توجيه الدعم للمواطنين وتنفيذ المرئيات التي طالب بها مجلس النواب وإنصاف جميع المواطنين بتوجيه الدعم لهم بشكل كامل وبأثر رجعي وعدم المساس بالجانب المعيشي والتأثير عليه.
وتابع بأن اجتماعات اللجنة المشتركة بين الحكومة والسلطة التشريعية المعنية بآلية تنظيم هيكلة الدعم الحكومي قد طالت كثيراً ولم نر بصيص أمل يسعد المواطن ويثلج صدره بعد هذه الفتره الطويله. وأكد على أهمية الأخذ بمرئيات المجلس وتنفيذها بالسرعة اللازمة لأن الناس قد ملوا من الانتظار ولم يعد باستطاعتهم التحمل أكثر.
وقال إن توجيه الدعم يجب أن لايمس جميع الشرائح، مطالباً بأن لايكون هناك سقف محدد لمستحقي الدعم وأن يوجَّه لجميع المواطنين بلا استثناء.
وأكد على ضرورة إعادة النظر في سياسة الدعم بأن تصب في مصلحة المواطن فقط، وأن لا أن تمس وضعه المعيشي أو الانتقاص منه بأية طريقة كانت وتحت أية مبررات غير مقبوله، وخصوصاً في ظل عدم كفاية علاوة الغلاء التي تصرفها الحكومة وتضَخُّم الأسعار بدون محاسبة للمتسببين، علاوة على ارتفاع اسعار البنزين وجميع المواد الاستهلاكية التي تؤثر على معيشة المواطنين بشكل مباشر.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com