ذياب محمد النعيمي

النعيمي: التحالف الإسلامي ضد الإرهاب خطوة تاريخية

قال عضو مجلس النواب ذياب النعيمي إن تشكيل حلف إسلامي عسكري من 34 دولة جاء مواكباً لخطورة المرحلة واللحظة التاريخية الفارقة التي تستدعي التكتل لمحاربة كل أشكال العنف والفساد والإرهاب بكافة أشكاله وصوره.
وأضاف أنه يأتي لحفظ استقرار الدول العربية والإسلامية وسلامة أراضيها إزاء تحديات الإرهاب بكافة أشكاله مهما كان مصدره أو مذهبه.
وأردف أن قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لهذا الحلف الذي سيكون مقره الرياض سيعطيه دفعة قوية وضمانة للنجاح لما تتمتع به السعودية من سجل دولي حافل وسمعة طيبة في المجتمع الدولي، وكونها دولة محبة للسلام، مضيفاً أن الإعلان عن تشكيل التحالف وخروجه إلى حيز التنفيذ هو محل فخر واعتزاز لكل عربي ومسلم، وخطوة جبارة تُحسب لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وبيَّن النعيمي أن تشكيل الحلف في هذا الوقت جاء مواكباً لخطورة المرحلة واللحظة التاريخية الفارقة التي تستدعي التكتل لمحاربة كل أشكال العنف والفساد والإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وهو تحقيق وترجمة للتكامل ورص الصفوف وتوحيد الجهود لكل ما يهدد أمننا ودولنا العربية والإسلامية وحماية الأمة من شرور كل الجماعات والتنظيمات الإرهابية المسلحة أياً كان مذهبها وتسميتها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com